ريجيم الفنانات ( ليلي علوي)


 

ليلى علوى
أعشق الشيكولاتة وأروض نفسى أمامها
الفنانة ليلي علوي جذابة متألقة استطاعت أن تلفت الأنظار إليها في الفترة الأخيرة برشاقتها التي وصلت إليها بعد أن ظلت تعاني من السمنة سنين طويلة، وعن رحلتها مع الريجيم تقول ليلي علوي: “قمت خلال السنوات الماضية باتباع عدة أنواع من الريجيم، لكنني كنت أضعف كثيراً أمام الطعام، خاصة الشيكولاتة، والتي كانت من أهم أسباب السمنة لدي نظراً لحبي الشديد لها”.
تحول مفاجئ
وتؤكد الفنانة ليلى علوى أنها بدأت مؤخراً فى الاهتمام بشكلها كثيراً وهو ما دفعها إلى الخروج من اللامبالاة وضعف الإرادة، التى تسببت فى سمنتها.
وأضافت الفنانة ليلي علوي أنها استطاعت حتى الآن إنقاص 17 كيلوجراماً من وزنها عن طريق تشجيع إحدى صديقاتها لها، مؤكدة لها أن مشكلتها الكبرى ومعاناتها من السمنة هي قيامها بعمل ريجيم قاسٍ لمدة شهر ثم الملل وعدم المواصلة في الريجيم ورجوع زيادة الوزن مرة أخرى.

 



وتشير الفنانة ليلي علوي إلى أنها اتبعت نصيحة صديقتها وهي الآن مستمرة علي الريجيم منذ 10 أشهر، تقوم فيها بعمل ريجيم حدده لها مركز (دايت سنتر) في المهندسين وهذا المركز له كثير من الفروع في السعودية ومصر.

علبة كل يوم
وتضيف الفنانة ليلي علوي أن مركز التخسيس يقوم يومياً بإرسال علبة لها تحتوي علي الطعام الذي يجب أن تتناوله، مؤكدة أن قائمة الطعام تتغير كل أسبوعين وبالتالي لم يعد لها شأن بدخول المطبخ أو تحضير الطعام.
الصبر ضروري
وأضافت الفنانة ليلي علوي أن هناك الكثير من الزملاء والزميلات طلبوا منها أن تعطيهم عنوان هذا المركز وبالفعل ذهبوا إليه وبدأوا في إنقاص أوزانهم.
وتؤكد الفنانة ليلي علوي أنه يجب علي كل من يقوم بعمل ريجيم ألا يستعجل علي إنقاص وزنه وليصبر لينقص وزنه تدريجياً.
الكالوري.. حرية دائمة
وقالت الفنانة ليلي علوي إن نظام السعرات من أفضل الأنظمة الغذائية بالنسبة لها لأن نظام الكالوري يجعلها تأكل كل شئ بكميات قليلة وسعرات حرارية محسوبة أما النظام الكيميائي فهو يؤهل الفرد لتناول كميات كبيرة من الطعام لكن عندما تتوقف عنه يكون الجسم قد اعتاد علي تناول الكمية نفسها من الطعام وحينئذ يزداد الوزن مرة ثانية.
وتضيف الفنانة ليلي علوي أن نظام الكالوري يحدده المركز لها أسبوعياً فتجدها أسبوعاً تتناول 1200 كالورى فى اليوم وأسبوعاً آخر تتناول 800 كالورى.
يوم من الحرية!
وتشير الفنانة ليلي إلى أنها لها يوم واحد في الأسبوع تأكل فيه ما تريد من الطعام دون تقيد.
الماء ضروري
وأكدت الفنانة ليلي علوي على أن تناول الماء ضروري جداً طوال اليوم ومن الأفضل أن يكون ساخناً وذلك للتخلص من الدهون.
أخاف بشدة من الإبر
وتنفي الفنانة ليلي علوي ما نشر في إحدى المجلات ويؤكد أنها كانت تعتمد علي شفط الدهون كأسلوب لإنقاص الوزن، مؤكدة أنها تخاف بشدة وليست مستعدة للدخول إلى المستشفي والحقن بإبرة مخدرة حتى يتم شفط الدهون من جسمها.
ذكريات مؤلمة
وعن ذكريات الفنانة ليلي مع أول أيام الريجيم تقول: “طول عمري كنت أفكر في عمل ريجيم وكانت لي محاولات معه لكن الذي جعلني أتخذ القرار هو مسلسل حديث الصباح والمساء”.
وأضافت الفنانة ليلي أن أول أسبوع للريجيم بالنسبة لها كان قاتلاً ولكن بعد مضي عشرة أيام منه يستطيع الجسم أن يتعود وينسجم مع الريجيم.
أكل كل شئ بحدود
وعن مبدأ الحرمان مع الريجيم تقول الفنانة ليلي علوي إنها تقوم بتناول كل شئ ولكن بحدود، فيقوم المركز بإرسال البقلاوة والحلويات الشامية والكنافة والشيكولاتة وكل ذلك في إطار الريجيم.
تغيير العادات السيئة
وتؤكد الفنانة ليلي علوي أن أولي الخطوات لإنجاح الريجيم هي تغيير العادات السيئة، ومنها الإكثار من الحلويات مثل الشيكولاتة والكعك والبسكويت، إضافة إلي الامتناع نهائياً عن العشاء مع ترويض الشهية والالتزام بالريجيم دون ضعف أمام أي نوع من أنواع الأطعمة.
الاستمرار ضروري
وأكدت الفنانة ليلي علوي أنها ستستمر في اتباع الريجيم حتى الوصول إلي الوزن المثالي والانتهاء من السمنة مطلقاً، خاصة أنها نالت إعجاباً كبيراً من أقاربها وأصحابها بسبب رشاقتها، التي وصلت إليها خلال الفترة الأخيرة.
About these ads

3 responses to this post.

  1. Posted by farouk on 2011/01/16 at 11:02 ص

    و الله عسل

  2. ليلى علوي تعتير من الفنانين الكبار ،وأحترمها كما أحنرم المرحومة عدراء الشاشة أمينة رزق ، لهدا أتقدم لها المزيد من النجاح وسلام عليكم أخوكم سليمان من الجزائر .

  3. لكم الاحترام

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 36 other followers

%d bloggers like this: