تل أبيب تلهث وراء فضيحة “مروان الصغير” مع المطربة “قمر”


المطربة قمر وجمال مراوان

مــحيــط ـ مــحمــد مــفتــاح

قبل ساعات من بدء محكمة الأسرة بمنطقة الدقى بمحافظة الجيزة المصرية نظر أولى جلسات دعوى إثبات النسب التى أقامتها المطربة اللبنانية “قمر” ضد رجل الأعمال جمال مروان “نجل أشرف مروان صهر الرئيس المصرى الراحل جمال عبد الناصر”، والتى تطالب فيها بإثبات نسب طفلها “جيمى” إليه، كثفت وسائل الإعلام والنشرات الفنية في تل أبيب الاهتمام بالعلاقة التى ربطت بين قمر وجمال .

وقد بث التليفزيون الإسرائيلي السبت 22 يناير 2011 تقريرا حول تصريحات “قمر” وإدعائها أن جمال مروان أو مروان الصغير “كما تطلق عليه وسائل الإعلام الإسرائيلية ” تزوجها عرفيا وأنجبت منه طفلها “جيمي” الذي وضعته منذ شهرين .

واللافت للانتباه أن التليفزيون الإسرائيلى وصف تصريحات قمر بـ “الهامة”، ووصف مروان الصغير بأنه في موضع حساس للغاية بسبب هذه الفضيحة .

وامتد الاهتمام الإعلامى الإسرائيلي بالقضية إلى الصحف، حيث ذكرت “معاريف” أن عائلة أشرف مروان مازالت تثير الكثير من ردود الفعل في مصر، خاصة وأن ما أسمته بأزمة مروان الصغير الأخيرة ستكون مثل كرة الثلج التي تكبر يوما بعد يوم، مشيرة إلى أن قمر لجأت إلى المستشار مرتضى منصور الذي وصفته الصحيفة بأنه “محامي القضايا الساخنة”.

وكذلك أشارت “يديعوت أحرونوت” إلى أن هذه الأزمة تبرز واحدة من أهم الأزمات التي تنتشر بالشرق الأوسط وهي زواج رجال الأعمال من المطربات والفنانين، ضاربة المثال بما يحدث حاليا من أزمة بين الفنان محمد مختار المنتج والممثل مع زوجته رانيا يوسف، أو ما حدث من قبل بين الممثلة المصرية الهام شاهين وأحد رجال الأعمال اللبنانيين الذى تزوجته فى وقت سابق .

وكررت الصحيفة نفس ما ذهبت إليه صحيفة “معاريف”، وأكدت أن أزمات عائلة مروان لن تنتهي، موضحة أن لغز موت أشرف مروان ومغامرات الإبن جعلا أخبار هذه العائلة محط أنظار وسائل الإعلام سواء المصرية أو العربية على حد سواء .

يذكر أن قاضي الأمور المستعجلة فى لبنان قرر فى 20 يناير 2011 إيقاف الفقرة التي أجريت مع المطربة اللبنانية قمر في برنامج “حديث البلد” الذي يعرض على القناة اللبنانية MTV وتقدمه المذيعة منى أبو حمزة على .

وكان من المفترض أن تتحدث المطربة اللبنانية خلال استضافتها فى البرنامج عن علاقتها برجل الأعمال جمال مروان “صاحب مجموعة قنوات ميلودى الفضائية” .

وتردد أن قرار المحكمة صدر بناء على طلب جمال مراون نفسه حيث كان متواجد في بيروت وسافر إلي أمريكا بعد اطمئنانه بعدم بث الفقرة التي تتحدث فيها قمر عن علاقتها معه .

وتحدثت قمر خلال الحلقة عن هجوم والدتها عليها حيث أتهمتها والدتها من قبل بأن قمر عملت بالدعارة في سوريا وهي في سن صغير وهو ما نفته قمر خلال استضافتها في البرنامج، مؤكدة أن والدتها تعرضت لضغوط شديدة لتقول هذا، وأعلنت أيضا أنها سامحتها بعدما عرفت معني الأمومة منذ انجابها لطفلها “جيمي” .

كما تحدثت قمر عن فترة الطفولة التي عاشتها والصعوبات والمشاكل وحالة الفقر الذي كانت تعاني منه ولكنها أكدت أنها تفتخر بفقرها.

وكانت قمر قد أعلنت منذ فترة حملها وإنجابها تزوجت عرفيا من رجل الأعمال الشهير، وأنها تمتلك الورقة العرفية التي تثبت ذلك إضافة إلى بعض الرسائل التليفونية منه والتى ستقدمها لمحكمة الأسرة في حالة عدم اعترافه بالزواج منها وبأبوته للطفل كما أنها على استعداد لإجراء تحليل DNA.

وأشارت قمر أنه عندما علمت أنها حامل توجهت له وأخبرته وكانت تعتقد أنه سيفرح لكنها فوجئت به يطلب منها أن تجهض الطفل في أقرب فرصة ولكنها رفضت لأنه لا ذنب له في هذه المشاكل، وانهال عليها بالضرب باللكمات في وجهها واسفل بطنها حتى يجهضها وحاولت الهرب وبالفعل أنقذتها العناية الألهية .

About these ads

One response to this post.

  1. Posted by مش مصدق حكايت اسرائيل شمتانه في جمال on 2011/01/24 at 12:40 ص

    نشر ان اسرائيل تتابع اخبار جمال لعبة مكشوفة علشان الراي العام يجي في صف الي اسرائيل ضدة حرام عليك فيها اية لو اعترفت فابنك خايف من مراتك ياشيخ اختشي

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 36 other followers

%d bloggers like this: